من اول استخدام حسيت بنعومه وشكلها تحفه فنيه مستمره عليها 👌
نوال البلوي
إلى الأن ما جربتها بس شكلها جميل ورائحتها كاكاو رهيييبه ،واثقه في ترطيبها مدام فيها زبدة كاكاو وشيا ، هي نزلت يوم النمر العربي وشريتها لانِ يعجبني النمر العربي والحمدلله اني اخذتها
أنوار العتيبي
تجنن شكل ومضمون ابداع وخيال 👌👌صابون شنان صار الاساس عندي